$@#[(منتديات محمد وعمر )]#@$
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

$@#[(منتديات محمد وعمر )]#@$

شاهد هنا ما لا تشاهده من قبل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز رفع الصور

شاب ينشر صورة اخته في النت

كاتب الموضوعرسالة
admin
المديرالعام
المديرالعام
admin

ذكر

شاب ينشر صورة اخته في النت Empty
مُساهمةموضوع: شاب ينشر صورة اخته في النت   شاب ينشر صورة اخته في النت Icon_minitimeالسبت فبراير 02, 2008 5:10 am

[size=12][size=24][size=12]قراءة القصه هذه في أحد المنتديات وحبيت ان انقلها لكم

هل انت تمزح؟ ..............
لا طبعااا
هل قصتك حقيقه ام مجرد مزحه لاصدقاءك ؟
بالعكس قصتي حقيقه وبالفعل نشرت صور اختي بالانترنت وعملت لها صفحه بالانترنت وتم توزيع الصور .
ما الدافع الذي دفعك لتشهير اختك ؟
حتى اشفي غليلي منها ومن امها
... ثم استدرك لا تستغرب فهي اختي من ابي
وكيف طاوعك قلبك على هذا الشيء فهي عرضك وشرفك ؟؟؟؟
شرفي وعرضي الذي تتحدث عنهما هي التي كانت سببا في طلاق والدتي وطردي انا وامي من بيت ابي ..
كـــــــــيـــــــــف ؟
والدي سامحه الله تزوج على والدتي عندما كنت صغيرا وانجب من زوجته الثانيه بنتا وكبرنا في البيت وكبر الحقد معها فهي ووالدتها تكرهان امي وتكرهاني وبداتا تفترقا علينا بالكذب ونقل الكلام غير الصحيح لوالدي ... ووالدي للاسف كان يصدقهما في كل شيءولا يستمع الينا وكثرت المشاكل في البيت فاصبحت الحياه لاتطاق في البيت وكان لهما ما ارادتاه وتم طلاق والدتي ....... وحاليا نسكن في بيت خالي
هل انت مقتنع بينك وبين نفسك بالذي فعلته ؟
يكفي اني بردت قلبي
لكنك بردت قلبك على حساب سمعة عائلتك وسمعة أختك ؟
الذي يده بالنار غير الذي يده بالماء .... بعد طلاق والدتي بثلاث سنوات تقدم احدهم لخطبة والدتي وتمت الخطبه ولكن .... تفاجانا بعد اسبوع بخطيب والدتي يطلب فسخ الخطبه !!! وتركنا بدون اجابه وبعد ايام اتصلت اختي من ابي وهي تفتخر بانها سبب فسخ الخطبه !! حيث اتصلت اختي بخطيب والدتي ونقلت له كلام غير صحيح عن والدتي .... وقبل ان تنهي المكالمه قاالت لن اترككم وسوف اضع راسكم بالوحل!! بعد كل هذا ماذا تريدني ان افعل كيف اطفى النار الموقده في قلبي ؟؟ لم اجد امامي غير الانترنت حتى ان تقدم لها شخص سابلغه بانها توزع صورها للشباب بالانترنت واعطيه العنوان ويتاكد وانتقم منها ...... واثار لوالدتي .
هذا الذي يحصل من وجهه نظري ..... بسبب عدم غرس الوازع الديني والاخلاقي لدى اطفالنا وهم صغار .. وعدم تعليمهم ان الشرف والعرض لايقدر بثمن ويجب المحافظه عليه مهما كانت الظروف ..........

م ن ق و لـ
[/size][/size][/size]

شاب ينشر صورة اخته في النت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغتصب اخته احتفال برأس السنة
» كركر احسن نسخة على النت شبه دى فى دى
» برنامج تسريع النت مجرب مان سرعه 50
» عايز تكسب فلوس من النت من غير اي تعب يا جماعه جربوا ولن تخس
» صورة الشارينجان